منتديات الخيال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بـ ع ـد اليوم مافي نــوم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل .....

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
m3room
عضو مجلس الاداره
عضو مجلس الاداره
m3room

المساهمات : 728

انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل ..... Empty
مُساهمةموضوع: انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل .....   انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل ..... Icon_minitime1الإثنين ديسمبر 17, 2007 2:06 pm

السلام عليكم ....

بدون مقدمات .. الهلال فريق التحكيم فعلا .. والدليل .. ان اخر 6 بطولات هلاليه حققها لم يتدخل التحكيم فيها اطلاقا .. لاتوجد هناك شبهه حتى فكيف يكون الهلال فريق تحكيم .. اخر ست بطولات ..

كاس ولي العهد عام 2006 امام القادسيه 2×1 بهدفي العنبر والشلهوب .. اتحدى واحد يجيب خطا تحكيمي فيها ..

كاس الامير فيصل بن فهد 2006 امام الاهلي 2×0 بهدفي التمياط والعنبر .. اتحدى اي واحد يجيب خطأ تحكيمي فيها ...

كاس خادم الحرمين الشريفين 2005 امام الشباب 1×0 بهدف كماتشو .. اين التحكيم فيها والا كلامكم يالاعداء في الهوا وبس .. اثبتوا يالله مقولتكم التبربريه عند الهزيمه من الهلال .. الحكم معهم

كاس ولي العهد 2005 امام الاهلي 1×0 بهدف نواف التمياط .. اين التحكيم فيها !!!؟؟؟؟؟؟؟

كاس الامير فيصل بن فهد امام الاتفاق 2005 .. اين التحكيم فيها ؟؟؟!!!!

كاس ولي العهد 2004 امام الاهلي 1×0 بهدف محمد الشلهوب .. اين التحكيم فيها كذلك .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الان انا مقتنع ان الهلال فريق تحكيم فعلا والدليل ان الحكام لم يتدخلوا في اخر ست بطولات هلاليه ..

اما من يقول ان الريئس محمد بن فيصل اعترف ان الحكام ساعدوا الهلال .. فهذا طبيعي .. الحكام بشر ممكن في مباره يخدمون الهلال بدون قصد طبعا وممكن في مباره يخطئون ضد الهلال بون قصد طبعا .. هذا هو مقصد كلامه .. ان الحكام قد ساعدوا الهلال < بدون قصد > كما ان سعد الكثيري وغيره من الحكام ساعدوا النصر < بدون قصد > كذلك .. مثل البلنتي في المباره الاخيره ضد الهلال وبنلتي ابراهيم العيسى عام 1414 م ... وغيره كثيررررررررررر كثير .. وايضا التحكيم ساعد الاهلي في الفوز على الاتحاد العام الماضي 3×0 بطرد لاعبين وضربه جزاء للاهلي ... نحن لانقول ان الحكم قصد مساعده الاهلي انما من قرارات الحكم الاهلي استفاد من الحكم . وسجل ثلاثه لهذه الاسباب ..

انا بضيف شي
انا اخوكم m3room
اكييد مو هلااااااااااااااااااااااااالي انا مـــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــديـــــــــــــــــــــــالــــــــــــــــــي

وشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا
https://al5yal.ahlamontada.com/index.htm
أدارة الموقع
kll00d سابقا ((صاحب المنتدى))
kll00d سابقا ((صاحب المنتدى))
أدارة الموقع

المساهمات : 774

مُساهمةموضوع: رد: انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل .....   انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل ..... Icon_minitime1الإثنين ديسمبر 17, 2007 3:37 pm

مشكووووووووووووووووووووووور

والهلال معروف من زمان
https://al5yal.ahlamontada.com
m3room
عضو مجلس الاداره
عضو مجلس الاداره
m3room

مُساهمةموضوع: رد: انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل .....   انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل ..... Icon_minitime1الإثنين ديسمبر 17, 2007 3:41 pm

مشكووووووووور اخوي على مرورك
~ ح ـاكم الـ ع ـشاق ~
عضوكووول جيد
عضوكووول جيد
~ ح ـاكم الـ ع ـشاق ~

المساهمات : 58

مُساهمةموضوع: رد: انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل .....   انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل ..... Icon_minitime1الأحد ديسمبر 30, 2007 10:54 am

مشكووووووووووووووووووووووووووور

تقبل مروري
m3room
عضو مجلس الاداره
عضو مجلس الاداره
m3room

مُساهمةموضوع: رد: انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل .....   انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل ..... Icon_minitime1الإثنين ديسمبر 31, 2007 5:43 am

مشكووووووووور اخوي على مرورك
RAYANDINHO
عضو مجلس الاداره
عضو مجلس الاداره
RAYANDINHO

المساهمات : 461

مُساهمةموضوع: رد: انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل .....   انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل ..... Icon_minitime1الإثنين ديسمبر 31, 2007 11:58 am

MA FHMT MO9'O0O3K L7SAH ANT T8O0OL ALHLAL B6O0OLATH KLHA 3'SH OLA LA
m3room
عضو مجلس الاداره
عضو مجلس الاداره
m3room

مُساهمةموضوع: رد: انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل .....   انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل ..... Icon_minitime1الثلاثاء يناير 01, 2008 8:12 am

الهلال اكثر بطولاته بلخش انتم يمكن 6 بطولات مو بالخش وعلى العموم مبروووك 6 بطولاااات بدوون خش

انا هلالي واقولها .. الهلال فريق التحكيم والدليل .....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-